Skip Navigation LinksSGS > الرئيسية > الاعلانات والمناقصات > طلب تأهيل للحصول على بيانات الجيولوجيا قبل التنافسية "مدير برامج علوم الأرض"
طلب تأهيل للحصول على بيانات الجيولوجيا قبل التنافسية "مدير برامج علوم الأرض"
​​​​​​​تقوم هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بتنفيذ خطة إستراتيجية لتعزيز الفهم الجيولوجي للدرع العربي في المملكة العربية السعودية من خلال مبادرة المسح الجيولوجي العام. سيتم إجراء المسوحات الجيولوجية على مدار عدة سنوات وستستمر المرحلة الأولي لحوالي ست سنوات  قادمة. تهدف المبادرات إلى جمع البيانات الجيولوجية للدرع العربى وذلك لتحفيز قطاع الاستكشاف المعدنى بالمملكة، وذلك من خلال نشر وإصدار بيانات العلوم الجيولوجية قبل التنافسية، وبالتالي ستعتبر مسرع جيد لقطاع التعدين في المملكة العربية السعودية.

 
تبحث هيئة المساحة الجيولوجية السعودية عن شريك مؤهل تأهيلا جيدًا ولديه قدرة قوية على إدارة الأعمال الجيولوجية خلال مدة البرنامج. سيتطلب ذلك فريقًا صغيرًا من علماء الجيولوجيا المتخصصين ذوي الخبرة القادرين على تغطية التصميم التفصيلي للمشاريع للحصول على البيانات على نطاق واسع (الخرائط الجيولوجية والمسح الجيوكيميائي والمسح الجيوفيزيائى الجوى)، بالإضافة إلى إدخال البيانات الوطنية لعلوم الأرض وتنفيذ مكتبة حفر وطنية.
 
ولذا، تدعو هيئة المساحة الجيولوجية السعودية إلى تقديم الردود على طلب التأهيل لتكون مؤهلاً للمشاركة في عملية تقديم العطاءات في هذا المشروع. تُعد عملية طلب العروض التأهيلية هذه شرطًا أساسيًا لـهيئة المساحة الجيولوجية السعودية والتي ستكون مطلوبة لتأهيل جميع الموردين المحتملين والمتمرسين للخدمة الذين تلقوا دعوة قبل أن يتمكنوا من المشاركة في المزايدة.
 
يجب استلام الردود على طلب التأهيل في موعد أقصاه الساعة 12:00 بتوقيت السعودية يوم الجمعة 3 مايو 2019. كما يرجى توجيه ردكم بتحديد تفاصيل شخص الاتصال الموجود في البند الثالث من طلب التأهيل. يرجى ملاحظة أن جهة الاتصال المذكورة أعلاه ستكون أيضًا جهة اتصالك الوحيدة لأي استفسارات تتعلق بهذا الطلب.
علاوة على ذلك ، يتم تقديم إتفاق منفصل حول السرية وعدم الإفصاح عن أي بيانات خاصة بهذا الطلب. ويجب على الشخص الممثل والمفوض إكمال وثيقة السرية وعدم الإفصاح وتوقيعها (النص باللون الأصفر) وإرساله إلى لجنة المراجعة.
 
إن طلب عروض التأهيل هذه ليس دعوة لتقديم عطاءات، ولا يلتزم صاحب العمل بإصدار دعوة لتقديم عطاءات. سيكون إصدار دعوة للمناقصة وفقًا لتقدير هيئة المساحة الجيولوجية السعودية.

الملف المرفق​ :


 

Arabian Shield-Geoscience Manager.pdf

NDA-SGS-Geoscience Manager, KSA.docx

RFQ_19_SGS-001_1Arabian Shield Geoscience Manager.docx

SGS_RFQ_Geoscience Manager Invitation.docx