Skip Navigation LinksSGS > الرئيسية > الاعلانات والمناقصات > طلب تأهيل "المسح الجيوكيميائي عالي الدقة للدرع العربي، المملكة العربية السعودية، من خلال عينات الرواسب الوديانية"
طلب تأهيل "المسح الجيوكيميائي عالي الدقة للدرع العربي، المملكة العربية السعودية، من خلال عينات الرواسب الوديانية"

​تقوم هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بإجراء مسح جيوكيميائى عالى الدقة للرسوبيات الوديانية للدرع العربي في المملكة العربية السعودية. مشروع المسح الجيوكيميائى جزء من مبادرة البرنامج العام للمسح الجيولوجى والذى يهتم بتقييم وتطوير الإمكانات المستقبلية لقطاع التعدين في المملكة العربية السعودية من خلال الحصول على معلومات جيولوجية عالية الدقة، حيث يحتوي الدرع العربى على مناطق عالية الإحتمال للرواسب المعدنية. سيتم إجراء المسح الجيوكيميائي للدرع العربي على مدار خمس سنوات مع الانتهاء من جمع العينات خلال الثلاث سنوات الأولى.


 

الغرض من طلب التأهيل هو التأكد من مستوى الشركات والهيئات المرشحة من خلال مؤهلاتها وخبراتها المناسبة لتنفيذ المشروع. ولذا، تدعو هيئة المساحة الجيولوجية السعودية إلى تقديم الردود المتضمنة كافة البيانات المطلوبة. تُعد عملية طلب العروض التأهيلية هذه شرطًا أساسيًا لـهيئة المساحة الجيولوجية السعودية والتي ستكون مطلوبة لتأهيل جميع الموردين المحتملين والمتمرسين للخدمة الذين تلقوا دعوة قبل أن يتمكنوا من المشاركة في المزايدة.


 

يجب استلام الردود على طلب التأهيل في موعد أقصاه الساعة 12:00 بتوقيت السعودية يوم الجمعة 13 مايو 2019. كما يرجى توجيه ردكم بتحديد تفاصيل شخص الاتصال الموجود في البند الثالث من طلب التأهيل. يرجى ملاحظة أن جهة الاتصال المذكورة أعلاه ستكون أيضًا جهة اتصالك الوحيدة لأي استفسارات تتعلق بهذا الطلب.


 

علاوة على ذلك ، يتم تقديم إتفاق منفصل حول السرية وعدم الإفصاح عن أي بيانات خاصة بهذا الطلب. ويجب على الشخص الممثل والمفوض إكمال وثيقة السرية وعدم الإفصاح وتوقيعها (النص باللون الأصفر) وإرساله إلى لجنة المراجعة.


 

إن طلب عروض التأهيل هذه ليس دعوة لتقديم عطاءات، ولا يلتزم صاحب العمل بإصدار دعوة لتقديم عطاءات. سيكون إصدار دعوة للمناقصة وفقًا لتقدير هيئة المساحة الجيولوجية السعودية.

​​​


 

المرفقات:

NDA-SGS-Geochemical Survey, KSA.docx

RFQ19-SGS-003 Geochemical Survey-KSA.docx